السبت، 28 نوفمبر 2020

اسعار تكييف كاريير 2021

 

اسعار تكييف كاريير 2021 :استمتع باختيار التكييف المناسب فى منزلك يمتعكم بكفاءة عالية ودقة لا تجدها الا فقط معنا فنحن نوفر لكم جهاز متكامل يحتوى على أعلى الامكانيات كما أن الشركة تعمل باستمرار على تطوير الجهاز ويتوافر تكييف كاريير بأفضل الاسعار التى تكون مناسبة للعميل وتسهل عليكم شراء الجهاز معنا هتحصل على جهاز عالى الدقة لا يوجد به اى عيوب لاننا نهتم بكل التفاصيل التى توجد فى الجهاز حتى يكون رقم واحد دائما .

مميزات تكييف كاريير 2021

التميز بالتبريد /التدفئة

·        أستمتع الان بالحصول على تكييف كاريير جهاز متميز فى المواصفات يعمل معنا فى الصيف على تبريد الغرفه والتخلص من حر الصيف المزعج كما أننا نستطيع استخدامه فى الشتاء لكى يعمل على تدفئة المكان من البرودة العالية التى تجعلنا نحصل على جهاز متكامل .

التميز بخاصية التشغيل التلقائى

·        انقطاع الكهرباء من أحد الاسباب المزعجه التى يعانى منها كثير من الاشخاص ولتلك السبب وفرنا لكم الان فى تكييف كاريير خاصية التشغيل التلقائى التى تعمل على اعادة تشغيل المكيف مرة أخرى عند اعادة الكهرباء كما أننا بنوفر لكم امكانية حفظ الخواص التى كانت تعمل حتى يتم تشغيلها مع الجهاز .

التميز بخاصية البلازما

·        انفرد الان بالحصول على اجهزة كاريير لانها من افضل المكيفات التى توجد فى الاسواق ومزود بالكثير من الخواص الجديدة منها خاصية البلازما كلاستر التى تعمل على تنظيف المكان من اى جراثيم أو فيروسات التى لا نستطيع التخلص منها وتعمل على ازالة اى روائح كريهة من الغرفه لكى نستمتع باستنشاق هواء نظيف وصحى .

التميز بخاصية التشغيل اثناء النوم

·        يحتوى تكييف كاريير على خاصية التشغيل الاقتصادى اثناء النوم التى تكون من اهم الخواص التى توجد فى الاسواق تعمل على تبريد الغرفه بالمستوى المطلوب وعند الوصول للمستوى المطلوب يتم التوقف اتوماتيكيا كما انها تقليل فى استهلاك الكهرباء .

التميز بخاصية الانفرتر

·        ارتفاع استهلاك الكهرباء يسبب ازعاج للعميل ويجعله لا يستطيع استخدام المكيف كما نريد ولكن الان عند الحصول على تكييف كاريير هتستمتع بتكنولوجيا الانفرتر التى تعمل على تقليل استهلاك الكهرباء لكى نقوم بتشغيل الجهاز كما نريد ولفترات طويلة دون أى تعرض لمشكله من الناحية المادية.

التميز بخاصية التتبع

·        يحتوى تكييف كاريير على اجدد الخواص المتطورة التى تعمل بالتكنولوجيا الحديثة منها احتوائه على خاصية التتبع التى تعمل على اتباع جميع الاشخاص المتواجدين فى الغرفه بالهواء المكيف لكى نستمتع بأفضل هواء مكيف مهما تم التحرك فى الغرفه .

التميز بخاصية التوجيه اليدوى

·        لكى تستمتع بتشغيل الجهاز والاستمتاع بالهواء المكيف الصادر من الجهاز يبقى لابد ان تحصل على تكييف كاريير لانه الجهاز الاول فى الاسواق يحتوى على خاصية التوجيه اليدوى التى تعمل على توفير الهواء المكيف اعلى وأسفل الغرفه حتى نستمتع بالهواء المكيف البارد الممتع .

مواصفات تكييف كاريير 2021

الانفراد بشاشة عرض ديجيتال

·        ليبقى تكييف كاريير متميز ومختلف دائما يتم الان توفيره بأعلى المواصفات المختلفة منها احتوائه على أحدث شاشة عرض ديجيتال تعمل على اظهار جميع الخواص التى تعمل فى الجهاز كما أنها تعمل تبين لنا درجة حرارة الغرفه لكى نستطيع ضبط الجهاز على المستوى المناسب للجهاز .

أحدث تصميم للوحدة الداخلية

·        لأن العميل يهتم بالشكل الخارجى لجهاز كان من الضرورى أن نوفر لجميع عملاء تكييف كاريير أحدث تصميم جديد للجهاز يتناسب مع جميع الآزواق المختلفة فهو من المكيفات التى تضيف للمكان لمسه من الابداع والجمال وطبعا يكون دائما مميز بين الاجهزة التى توجد فى الاسواق .

وحدة خارجية ضد الصدأ

·        يتميز تكييف كاريير باحتوائه على أفضل الامكانيات التى لا تتواجد فى أى جهاز أخر مش بس كده كمان يتوافر به أفضل وحدة خارجية تكون عالية الدقة كما انها نستخدم لها أفضل أنواع الدهانات التى تحافظ عليها من التلف والتأكل وتبقى محتفظة بشكلها لأطول فترة ممكنه .

أمكانية التحكم عن بعد

·        عندما نحصل على تكييف كاريير هنستمتع بالحصول على ريموت كنترول عالى الكفاءة مصنوع بكفاءة ودقة لاننا نستخدمه للتحكم فى جميع الامكانيات التى توجد فى الجهاز من خلاله ونقوم أيضا بالتحكم فى غلق الجهاز وفتحه فلا نستطيع من دونه استخدام الجهاز ولتلك السبب لابد من الحفاظ عليه من التلف .

فلاتر مضادة للأتربة

·        عندما تحصل على تكييف كاريير هتستمتع بأستنشاق هواء نظيف وصحى خالى من الاتربة لأنه مزود بفلاتر تعمل على تنظيف الهواء والتخلص من أى اتربة كما أننا نوفر لكم مؤشر يظهر لنا يبين لنا وقت تنظيف تلك الفلاتر حتى نحافظ عليها من التلف وتبقى محتفظة بكفاءتها .

استخدام غاز فريون R22

·        يتوافر أنواع كثيرة من غاز الفريون ولابد من اختيار النوع الافضل والصحى وعلشان كده وفرنا لكم الان تكييف كاريير بكفاءة ودقة لا تجدها الأ فقط معنا وعلشان كده نستخدم لكم الان غاز فريون R22 من أفضل الانواع التى تستخدم للجهاز لا تسبب اضرار على صحة العميل ولا تسبب ملوثات على البيئة .

قدرات تكييف كاريير كونسيلد 2021

  • تكييف كاريير كونسيلد 1.5 حصان بارد ساخن .
  • تكييف كاريير كونسيلد 2.25 حصان بارد ساخن .
  • تكييف كاريير كونسيلد 3 حصان بارد ساخن .
  • تكييف كاريير كونسيلد 4 حصان بارد ساخن .
  • تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان بارد ساخن .
  • تكييف كاريير كونسيلد 6 حصان بارد ساخن .
  • تكييف كاريير كونسيلد 7 حصان بارد ساخن .

 

توكيل تكييف كاريير 

 

·        تمتعنا شركة تكييف كاريير بتوفير افضل واكبر التوكيلات المعتمدة لها فى كل مكان حتى يستطيع العميل التواصل معنا وشراء الجهاز والاستمتاع بجميع الخدمات التى تكون مع الجهاز وتوفير أسهل الطرق التى يتم شراء الجهاز من خلالها .

·        يتوافر لنا الان من خلال توكيل تكييف كاريير امكانية البيع اون لاين من خلال الاتصال على ارقامنا وسيتم التواصل مع المستهلك والحصول على الجهاز وارساله لحد باب البيت مجانا .

·        الان مع توكيل تكييف كاريير هتحصل على جميع قطع الغيار الاصلية للجهاز تتوافر فى مراكز الصيانة وسيتم توفير معها ضمان لمدة عام حتى تكون مطمئن عند شراءها .

·        احصل على افضل مواسير يتم صناعتها من النحاس لكى تكون عالية الكفاءة كما ان الشركة توفر لنا طول يصل الى 3 متر حتى يتم تركيب المكيف بالمستوى المطلوب ولا يحتاج المستهلك ان يقوم بشراء وصلات اخرى مع تكييف كاريير هتجد كل ما تتمناه.

·        يالا خليك أفضل مع تكييف كاريير الجهاز الافضل ورقم واحد فى الاسواق متوافر بأعلى الامكانيات والمواصفات الحديثة كما أن يتوافر معه أطول فترة ضمان تكون خمس سنوات شاملة جميع أعمال الصيانه مجانا وده ما يبحث ويهتم به كثير من عملاءنا الكرام .

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق